نسعى لنكون المدينة الأكثر زيارة في العالم

نعمل على تعزيز وإغناء صورة دبي بين المسافرين حول العالم من خلال تسليط الضوء على التطور الديناميكي في المدينة، بالإضافة إلى التجارب المناسبة للزوار من كافة الأعمار والميزانيات.

مسؤولياتنا
"يعتبر قطاع السياحة من الركائز الأساسية لاقتصاد دبي المتنوّع، واستطاع على مدار العقود الماضية أن يصبح أحد القطاعات الحيوية المساهمة في نمو الناتج المحلي الإجمالي لدبي. وضمن إطار رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اكتسبت المدينة زخماً أكبر لتصبح واحدة من أكثر المدن العالمية استقطاباً للزوّار الدوليين، وكذلك وجهة مهمّة للأعمال والاستثمار، مع قدرتها على المحافظة على شخصيتها وهويتها العالمية المميّزة التي تعكس صورة المجتمع المتعدّد الثقافات.

إنّ الشخصية التي تتمتّع بها دبي هي الأساس في شهرة علامتها التجارية والتي ترمز إلى الاندماج والانفتاح الذي تمتاز بهما المدينة. ولهذا، فإنّنا نسعى ومن خلال كافة الجهود التي نقوم بها بدءاً من استراتيجيتنا للنمو إلى الإستثمارات في التطوير والإتصال وكذلك في الخدمات التي نقدّمها لزوّارنا للوصول إلى توفير تجارب فريدة لضيوفنا. وتلتزم "دبي للسياحة" عبر المحاور الثلاثة التالية: (1) تطوير مشاريع تعزّز المقوّمات السياحية في المدينة (2) توفير حلول ذكية لتقديم تجربة حقيقية وكذلك افتراضية (3) تطوير الإجراءات التنظيمية المستقبلية بتأسيس وكذلك ترسيخ الشراكات مع أبرز المؤسسات في القطاع وأيضاً مع وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم على المدى الطويل.

إنّ نجاحنا لا يقتصر على قدرتنا في زيادة جاذبية وجهتنا لعدد أكبر من الجمهور المستهدف فحسب، بل وأيضاً أن نعمل على تحفيز ضيوفنا وزيادة الرغبة لديهم بتكرار الزيارة مرّة أخرى. إن هذا يتطلّب منا المزيد من الجهد والإبتكار والإبداع لتقديم حلول جديدة تحدّد مستقبل السفر العالمي، وبالتالي تحقيق هدفنا المتمثّل بأن تصبح دبي المدينة الأكثر زيارة على مستوى العالم، وأيضاً الوجهة المفضلة والخيار الأول للمسافرين الدوليين.
"
سعادة هلال سعيد المريالمدير العام، دبي للسياحة

ابق على اطلاع بكلّ جديد

احصل على آخر الأخبار حول قطاع السياحة في دبي

عندما تشترك، فإنك توافق على الشروط والأحكام