في مهرجان دبي للتسوّق هذا العام، والذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، سببٌ وجيهٌ لمحبي الأزياء ومنتجات أسلوب الحياة الراقي يشجعهم على التوجه إلى دبي مول للاستمتاع بالتسوق حتى وقت متأخر من الليل مساء الأربعاء 16 يناير.


DSF Dubai mall Offer

ويعتبر دبي مول أبرز وجهة شاملة للتسوّق في المدينة، حيث يضم أكثر من 1,300 علامة تجارية محلية وعالمية، وسيقدّم لزواره صفقات أفضل وأكثر في تلك الأمسية عبر أكثر من 130 متجراً ومطعماً مشاركاً في عروض المهرجان الترويجية. فاعتباراً من الساعة السادسة مساءً، يمكن لعشاق الموضة والأزياء اقتناء ما يرضي أذواقهم من خلال مجموعة من العروض الترويجية الخاصة، تشمل خصومات وهدايا ومنتجات مجانية.


وتشمل العلامات التجارية التي تمنح خصوماتٍ إضافية على الأسعار متجر "بلومينغدايلز " الذي يقدّم خصماً إضافياً بنسبة 20 في المئة، ومتجر "باتريزيا بيبي" الذي يقدّم خصماً بنسبة 15 في المئة على المجموعة الجديدة وخصماً إضافياً بنسبة 10 في المئة على المجموعة القديمة. ومن أجل الأطفال الأعزاء، يقدّم متجر "آينجلز" لملابس الأطفال الراقية من مصممي الأزياء خصماً إضافياً بنسبة 10 في المئة على جميع منتجاته، بينما يقدّم "كارترز" خصماً إضافياً بنسبة 20 في المئة عند شراء ثلاث سلع أو أكثر؛ كما تقدّم العلامة الفرنسية الشهيرة "بيتي باتو" للأمهات والآباء عرض اشتر اثنين واحصل على الثالث مجاناً. فضلاً عن ذلك، يقدّم متجر الحليّ والمجوهرات "ماريا تاش" خدمة ثقب مجانية وخصماً إضافياً بنسبة 20 في المئة على سلع مختارة؛ كما يمكن لهواة شراء الأحذية الاستفادة من خصم إضافي بنسبة 10 في المئة في متجر "ستيف مادن".